أخبار وتقارير

مدير أمن حوث بعمران يرفض تسليم قتلى مسلحي الاحمر

يمنات
قال الناطق الرسمي للمكتب الإعلامي للحوثي‏ بأن مدير مديرية حوث رفض تسليم جثامين القتلى الذين سقطوا برصاص مسلحي حميد الاحمر امس السبت .
وقتل سبعة أشخاص بينهم نساء وأطفال إثر فتح مسلحون النار عليهما ثناء مرورهم في مديرية حوث وهم يتناولون وجبة الإفطار في أحد مطاعم المنطقة .
وأضاف المتحدث باسم الحوثي محمد عبدالسلام بأن مدير الامن رفض تسليم جثامين القتلى، مبرراّ مطالبته بتوجيه من أحد عيال الأحمر قائلا أن تعيينه هو وأبوه ومن قبله كان بتوجيه مباشر من عيال الأحمر وأن البلاد بلادهم وتحت هيمنتهم- حسب ما ذكره في صفحته بالفيسبوك.
وتمنى عبدالسلام أنه عندما يتم المطالبة بهيبة الدولة في صعده أن يتم المطالبة أيضا بعودة هيبة الدولة في كل مراكزها ووزاراتها ومديرياتها وأن يطالبوا بها أيضا في حوث والحصبة ودماج وعاهم وكشر وغيرها من المناطق الأخرى التي يعتبرها البعض ملكيته الخاصه بكل مواطنيها وممتلكاتهم .
وقال أما صعدة فهي تنعم بأمن وإستقرار لا نظير له في ربوع الوطن ضمن التعايش والتعاون المشترك.
واعتبر إن جريمة اليوم بحق أسرة مارة من الطريق جريمة بكل المقاييس ولن يقبلها مسلم ، متسائلاّ أين تلك المنظمات في إشارة منه لمنظمات الاصلاح ،التي تدعي أنها محائدة وأين موقفها من جريمة لا إنسانية ولا أخلاقية إرتكبتها ميليشيات الأحمر.
واتهم تلك المنظمات بممارسة الكذب والتضليل وتنفيذ اجندات سياسية في أماكن أخرى كدماج وكشر .
وقال “لقد فضحتكم هذه الجرائم الوحشية كما فضحتكم جرائم سابقة كان موقفكم امامها هو الصمت” .
– الوطن اليمنية

زر الذهاب إلى الأعلى